عالم الرياضة

موسى دياروا ينتظم فى تدريبات طلائع الجيش استعدادا للموسم الجديد

ينتظم الغينى موسى دياورا الوافد الجديد لطلائع الجيش في تدريبات ناديه اليوم الجمعة لأول مرة بعد انتهاء إجازة نهاية الموسم والتي قضاها في بلاده عقب توقيعه على عقود الانتقال لطلائع الجيش.

 

واستقر الجهاز الفني لنادى طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيونى على دخول فريقه معسكر مغلق بالإسكندرية في الفترة من 20 أغسطس الجاري وحتى 4 سبتمبر المقبل وذلك لرفع الكفاءة الفنية والبدنية للاعبين استعداداً لإنطلاق الموسم الجديد.

 

وتعاقد طلائع الجيش مع 9 صفقات في الميركاتو الصيفى حتى الآن، بعدما ضم أحمد الشيخ وحميد ماو من غزل المحلة بشكل رسمي وتعاقد مع الغينى موسى دياورا من البنك الأهلى لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، كما تعاقد مع الثنائى مصطفى الخواجة صانع ألعاب سموحة، وعمر طارق السعيد لاعب وسط الترسانة بجانب استعارة يسري وحيد لاعب الترسانة، بنية البيع، لتدعيم صفوف فريق الكرة بالنادى استعدادا للموسم الجديد، كما نجح  الطلائع فى تحويل إعارة أحمد متعب وكريم حلاوة وكريم طارق لشراء نهائى ليستمر اللاعبون فى صفوف الفريق.

 

وشهدت القائمة الاولى لطلائع الجيش وجود 15 لاعباً هم :”أحمد سمير وأحمد عبد الرحمن زولا واسلام محارب ومحمد شعبان وعمر رضوان ومحمد سمير سعد ومحمد شحاته وعماد السيد وعلى الزاهدى ومحمد هانى ومحمد فتح الله ويحيى حامد أحمد ومحمد دياب وجلال الشرقاوى والسيد أبو أمنة”.

 

كما قام طلائع الجيش بتسجيل 5 لاعبين تحت السن هم :”خالد عوض وفارس حاتم ومؤمن محمود ومحمد غزال وبول جوليوس”.

 

واختتم طلائع الجيش الموسم الماضي في المركز الرابع عشر برصيد 36 نقطة.

 

ويقود طلائع الجيش، عبد الحميد بسيوني ويستمر الفريق في تدريباته على ملعبه بجهاز الرياضة العسكري بعد انتهاء فترة الراحة السلبية.

زر الذهاب إلى الأعلى