أهم الأخبار

وزير التنمية المحلية: فوز السيسي بالانتخابات يعكس إيمان المصريين بقيادته الرشيدة والحكيمة

هنأ اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية 2024، وتجديد ثقة الشعب المصري بتوليه قيادة الهضبة اليوم لفترة رئاسية جديدة.

القيادة الرشيدة والحكيمة

وأكد اللواء هشام آمنة، أن تجديد ثقة الشعب المصري العظيم فى الرئيس عبدالفتاح السيسي، يعكس مدى إيمان المصريين بالقيادة الرشيدة والحكيمة له، ووعي أبناء مصر بالظروف والتحديات التي تمر بها الدولة المصرية والمنطقة وقدرة الرئيس السيسي على قيادة سفينة الهضبة اليوم بحكمة واقتدار والمضي قدما في تحقيق التقدم والرخاء لكافة أبناء الشعب المصري الأصيل واستكمال خطط البناء والتنمية والتعمير للجمهورية الجديدة.

استحقاق دستورى 

وأشاد وزير التنمية المحلية، بنسبة الحضور الكبيرة للمصريين في الاستحقاق الدستوري للانتخابات الرئاسية لمصر 2024، بما شكّل عُرساً ديمقراطياً حقيقياً، وهي الرسالة الأقوى التي بعث بها الشعب المصري العظيم إلى العالم أجمع والتي عكست التفاف هذا الشعب بجميع فئاته وطوائفه حول قيادته الأمينة المخلصة، بما سطّر فصلاً جديداً في مسيرة البناء والتنمية التي بدأت منذ أعوام مع تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي سدة الحكم.

وقال وزير التنمية المحلية: «لنعمل جميعا معا، وبكل إخلاص وتفاني في بناء الجمهورية الجديدة التي يتمناها الجميع، كل في موقعه، لاستكمال مسيرة تحقيق أهداف رؤية مصر 2030».

زر الذهاب إلى الأعلى