عاجلمحافظات

تدشين غرفة عمليات رئيسية _ وفرعية بكافة المراكز والمدن والأحياء ومديريات الخدمات بمحافظة الإسماعيلية

تدشين محافظة الإسماعيلية غرفة عمليات رئيسية وفرعية ومديريات الخدمات وغرفة العمليات الرئيسية ..

تدشين غرفة عمليات رئيسية _ وفرعية بكافة المراكز والمدن والأحياء ومديريات الخدمات بمحافظة الإسماعيلية

ك : ايهاب

 تم التأكيد على توافر كافة السلع الغذائية الأساسية مع تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمحال التجارية للتأكد من سلامة وصلاحية وجودة المنتجات المعروضة بالأسواق مع التأكيد على استمرار فتح معارض ومنافذ السلع الغذائية المخفضة.

عن مثيلاتها المعروضة بالأسواق وخلال حتى نهاية أجازة عيد الفطر المبارك وذلك تحت شعار” العيد فرحتنا ” وناقش الاجتماع تنظيم مواعيد عمل المخابز البلدية خلال أجازة عيد الفطر المبارك؛ وذلك مراعاة لتوفير الخبز البلدي للمواطن.

ووجه “أنيس” مديرية التموين بالتأكيد على تلبية احتياجات المواطنين من أسطوانات البوتاجاز في كافة مراكز المحافظة بالإضافة إلى توافر الوقود بمحطات تموين السيارات خلال فترة الإجازة وخلال الاجتماع، تم مناقشة تأمين الحدائق العامة والمتنزهات والنوادي الخاصة مع التأكيد على صيانة ألعاب الأطفال؛ وذلك حفاظًا على أرواح الأطفال مع التأكيد على وجود عمال الإنقاذ بالشواطئ.

تدشين غرفة عمليات رئيسية _ وفرعية بكافة المراكز والمدن والأحياء ومديريات الخدمات بمحافظة الإسماعيلية

جاء ذلك خلال الإجتماع الذي عقده المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظة الإسماعيلية، صباح اليوم الثلاثاء، للإعداد والتجهيز لاستقبال عيد الفطر المبارك للعام الهجري ١٤٤٤.

وذلك بحضور اللواء محمد أنيس السكرتير العام واللواء هشام الطويل السكرتير العام المساعد للمحافظة ومساعد مدير الأمن ورئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري مديريات الصحة والتموين والأوقاف والطب البيطري ومرفق الإسعاف والحماية المدنية وشركة توزيع القناة للكهرباء ورئيس مباحث التموين والجهات المعنية بالاجتماع.

وخلال الاجتماع أكد “عصام” على تكثيف الحملات المرورية لمنع التكدسات المرورية بالشوارع، بالإضافة إلى تأمين ساحات صلاة عيد الفطر المبارك للعام الهجري ١٤٤٤، حيث يبلغ عدد ساحات هذا العام ٩٠ ساحة على مستوى كافة مراكز محافظة الإسماعيلية، وتضم ٢٢ ساحة بمدينة الإسماعيلية و١٨ ساحة بمركز ومدينة أبوصوير و١٥ ساحة بمركز ومدينة القصاصين، و١٥ ساحة بمركز ومدينة التل الكبير، و٨ ساحات بمركز ومدينة فايد، و٦ساحات بمركز ومدينة القنطرة شرق و٥ ساحات بمركز ومدينة القنطرة غرب.

زر الذهاب إلى الأعلى