عاجلمصر النهاردة

جمعية الرعاية الاجتماعية برئاسة عمدة عائلات حواش بفيصل – الحاج سالم حواش

مبادرة تعاون و مشاركة بين ” جمعية الرعاية الاجتماعية ” و الجمعية المصرية لحقوق الأنسان والتنمية ..”معا لمستقبل أفضل “..

مبادرة تعاونية بمشاركة  " جمعية الرعاية الاجتماعية " و الجمعية المصرية لحقوق الأنسان والتنمية .."معا لمستقبل أفضل "..

 

كتب: د. وليد إسماعيل 

من خلال فعاليات المبادرة تتقدم إدارة ” الجمعية المصرية لحقوق الأنسان والتنمية والتواصل مع الشعوب ” المشهرة تحت رقم 7269  – مديرية التضامن الإجتماعى بالجيزة برئاسة رئيس مجلس الإدارة  “المستشار الدكتور / وليد اسماعيل  .. والمدير العام التنفيذي الأستاذه / مني محمد بكامل الشكر والتقدير والاحترام لكبير عائلات حواش بمنطقة فيصل -الجيزة (الحاج / سالم حواش ) رئيس مجلس إدارة (جمعية الرعاية الإجتماعية ) المشهرة تحت رقم 871 لسنة 1987 بمديرية التضامن الاجتماعى بالجيزة .

وأعرب الدكتور وليد اسماعيل رئيس الجمعية المصرية عن كامل الشكروالتقدير لكبير عائلات الحواش لما قدمة من دعم وتعاون مع جمعيتنا و إذ نشيد بالجهود الكبيرة التي تبذلها الجمعية من أجل العمل على نجاح الفعاليات التي تنظمها البلاد لتحقيق الأهداف المنشودة طبقا لمبادرة كتف فى كتف .

حيث قامت جمعية الرعاية الاجتماعية بتوزيع عدد 25 شنطة مواد غذائية على أهالى منطقة فيصل بالتعاون مع الجمعية المصرية لحقوق الانسان .

مبادرة تعاونية بمشاركة  " جمعية الرعاية الاجتماعية " و الجمعية المصرية لحقوق الأنسان والتنمية .."معا لمستقبل أفضل "..

” التعاون يعزز من ترابط العلاقات بين الناس وبعضها لينشأ مجتمع راقي قائم على الاحترام المتبادل لذا فإنه من أهم السمات الحياتية  لتقدم جمعية الرعاية الأجتماعية  المشهرة برقم 871 لسنة 1987 بمحافظة الجيزة .. وهي تشمل  مساهمات خيرية

والاسهامات المميزة للحاج / سالم حواش .. كبير عائلات حواش بمنطقة فيصل ورئيس مجلس ادارة جمعية الرعاية الأجتماعية … تهنئة بمناسبة حلول الشهر المبارك وايضا تقديم اسمي أشكال التعاون المتبادل ما بين الشعوب بشكل مستمر لتحقيق التنمية والرعاية و “روئية 2030”  برعاية السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسي .

كلمة شكر وامتنان بالتعاون لتحقيق روح التنمية والمشاركة مع الاهالي بمناسبة الشهر المبارك / رمضان يجمعناا

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى