عاجلمصر النهاردة

الزمالك: أبلغنا اتحاد اليد بالخماسي الذي نرغب في قيدهم.. وأتمنى حل الأزمة سريعا

الزمالك: أبلغنا اتحاد اليد بالخماسي الذي نرغب في قيدهم.. وأتمنى حل الأزمة سريعا

قال أحمد رمضان هتلر المدير الفني لفريق الزمالك، إنه طالب حمادة عبدالباري المدير الإداري بالعمل على حل مشكلة جميع اللاعبين وقيد كل العناصر ضمن صفوف الفريق الأول، من أجل المشاركة في المباريات القادمة.

الزمالك: أبلغنا اتحاد اليد بالخماسي الذي نرغب في قيدهم

وأضاف هتلر في تصريحات تليفزيونية: تحدثنا مع مسئولي اتحاد كرة اليد بشأن قيد عدد من اللاعبين بينهم أحمد الأحمر وأحمد سامح وبعض العناصر التي نحتاجها في الفترة المقبلة.

وأوضح: تحدثنا مع محمد الأمين رئيس اتحاد اليد، وطالبنا بقيد لاعبين محددين مع سداد مبلغ مليوني جنيه، وتمت الموافقة على طلبنا، وأتمنى ألا يوجد تعنت ضد الزمالك كما يتردد.

وواصل: نريد مشاركة جميع اللاعبين، وأن يستفيد مدرب منتخب مصر أيضًا، هناك مشاورات مستمرة بين اتحاد اليد ونتمنى المشاركة في بطولة إفريقيا لكرة اليد، وأعتقد أنه لن يحدث تعنت ضد الزمالك ولن يتم إجبار الزمالك على وجود خمسة لاعبين معينين يتم اختيارهم من جانب الاتحاد.

ويعاني فريق يد الزمالك من أزمة تسجيل اللاعبين الجدد والمنضمين لصفوفه، بسبب المستحقات المتأخرة ورسوم التسجيل لصالح اتحاد كرة اليد، ليخوض أولى منافسات دوري المحترفين منقوص العدد بعد أن حصل على 10 كارنيهات فقط، منهم لاعبون مصابون.

زر الذهاب إلى الأعلى