عالم الفن

حسن الرداد يكشف بوستر وموعد عرض فيلمه الجديد “تحت تهديد السلاح”

الفن –حسن الرداد يكشف بوستر وموعد عرض فيلمه الجديد “تحت تهديد السلاح”

 

 

ك : ايهاب..

2/9/2022

كشف الفنان حسن الرداد، عن البوستر التشويقي لفيلمه الجديد”تحت تهديد السلاح”، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”انستجرام”.

ونشر الرداد البوستر الشويقي، وعلق عليه، قائلا:” البوستر التشويقي لفيلم “تحت تهديد السلاح” ، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج محمد عبد الرحمن حماقى، إنتاج أحمد السبكى بطولة النجوم مى عمر، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، احمد بدير، عباس أبو الحسن و مجموعه كبيرة من النجوم”.

وأضاف:”فيلم تحت تهديد السلاح يوم ١١/٣ فى جميع دور العرض فى مصر و كل الدول العربية”.

فيلم “تحت تهديد السلاح”، يشارك فى بطولتة بجانب الفنان حسن الرداد، كل من بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، فتحي عبد الوهاب، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول جريمة قتل يتم اتهام فيها الرداد ويتم البحث عن ملابسات الجريمة.

يشار إلي ان أخر أعمال الفنان حسن الرداد، مسلسل “بابلو”، الذي عرض خلال سباق رمضان الماضي، وشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم منهم، نجلاء بدر، أروي جودة، مصطفى فهمى، سوسن بدر، صلاح عبد الله، سلوى عثمان، محمد جمعة، رشوان توفيق، عمر الشناوى وعدد آخر من الفنانين وتدور الأحداث في اطار اجتماعى شعبى.

زر الذهاب إلى الأعلى