محافظات

وكيل صحة بني سويف تتفقد تجهيز وحدة عناية الأطفال المركزة وعيادة العلاج الطبيعي بمستشفى الصدر

تفقدت الدكتورة سماح جاد، وكيل وزارة الصحة في بني سويف، بحضور الدكتور محمد الجبالي، مدير الطب العلاجي، تجهيز وحدة عناية الأطفال المركزة (PICU) المقرر افتتاحها بمستشفى الصدر بسعة 6 أسرة. كما تفقدت وكيل الوزارة عيادة العلاج الطبيعي التي تستقبل حالات التأمين الصحي في الفترتين الصباحية والمسائية، بهدف رفع مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمرضى.

وأكدت وكيل وزارة الصحة أن القسم مجهز بوحدة لأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، ومزود بجهاز ليزر عالي الطاقة، وجهاز الموجات فوق الصوتية، وأجهزة التنبيه الكهربائي، وأشعة تحت الحمراء. ويستقبل القسم حالات العلاج الطبيعي للعظام، مثل الانزلاق الغضروفي، وإصابات الملاعب، وتأهيل ما بعد الكسور والعمليات الجراحية، بالإضافة إلى تقديم خدمات العلاج الطبيعي للأعصاب بعد الجلطات، الشلل النصفي والرباعي، ضعف العضلات، العصب السابع، والرعاش. وشددت وكيلة الوزارة على ضرورة الحفاظ على النظافة العامة للمكان.

كما قامت بزيارة العيادات المسائية ووجهت الدكتور مريم مكرم، مدير المستشفى، بتفعيل خدمة العيادات المسائية وعمل الدعاية اللازمة لمواعيد العيادات لتسهيل الأمر على المرضى وتقديم خدمة صحية جيدة.

زر الذهاب إلى الأعلى