عربي ودولى

كيت ميدلتون تنشر صورة لزوجها الأمير ويليام مع أطفالهما بمناسبة عيد الأب

سلطت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، الضوء على الصورة المؤثرة التي نشرتها الأميرة كيت ميدلتون أميرة ويلز، لزوجها الأمير ويليام وأطفالهما الثلاثة وهم يقدمون تحية محبة لوالدهم ويليام، بمناسبة عيد الأب.

وذكرت الصحيفة، أن الأميرة كيت الشجاعة نشرت صورة مؤثرة بمناسبة عيد الأب للأمير ويليام وأطفالهما، حيث قدم الثلاثي الملكي تحية محبة لـ “بابا”، وأظهرت الصورة الأمير جورج، 10 سنوات، والأميرة شارلوت، 9 سنوات، والأمير لويس، 6 سنوات، في رحلة على الشاطئ مع والدهم، وهم يقفون أمام الكاميرا ينظرون إلى البحر.

وقالوا الأبناء رسالة قصيرة: “نحن نحبك يا بابا.. عيد أب سعيد” وتضمن المنشور أيضًا رمزًا تعبيريًا لقلبين، يأتى هذا فيما لعب الثلاثي الملكي، أمس، دور البطولة في موكب عيد ميلاد الملك، حيث انضموا إلى أمير وأميرة ويلز أمام المشجعين الملكيين العاشقين.

وتأتي الصورة التي التقطتها الأميرة بنفسها بعد أن عادت إلى أعين الجمهور، أمس، عندما ظهرت لأول مرة هذا العام بعد تشخيص إصابتها بالسرطان، وبعد أشهر من العلاج الكيميائي، الذي لا يزال مستمرا، انضمت الأميرة أمس إلى مناسبة عائلية على المسرح الوطني لكنها ظلت تراقب أطفالها.

زر الذهاب إلى الأعلى