محافظات

محافظ مطروح يؤدي صلاة عيد الأضحى بالمسجد الكبير.. وتوزيع هدايا على الأطفال

أدى اللواء خالد شعيب محافظ مطروح صلاة عيد الأضحى المبارك بالمسجد الكبير بمدينة مرسى مطروح، بحضور وكلاء الوزارات مديري المديريات والإدارات وعمد ومشايخ وجموع كبيرة من أهالي مطروح.

وأكد الشيخ علي حامد طه إمام المسجد الكبير، فضل الأضحية والتراحم والتواصل بين المسلمين في العيد، مشيرا إلى قصة سيدنا إبراهيم مع ابنه سيدنا إسماعيل عليهما السلام، وكيف تجاوز باليقين والإيمان بما أمره الله ذلك الاختبار والأمر الإلهى مع طاعة الله والالتزام لأوامره لتؤدى إلى النجاة، ثم بناء بيت الله الحرام، وتكون شريعة للمسلمين وفريضة حج تجمع بعد ذلك الأمة.

وعقب الصلاة، هنأ محافظ مطروح جموع المصلين من القيادات التنفيذية والشعبية وقدم هدايا العيد المالية ولعب للأطفال وسط فرحة الأطفال وذويهم، وذلك من خلال الإدارة العامة للسياحة والمصايف بالمحافظة ومؤسسات وجمعيات المجتمع المدني.

كما استقبل محافظ مطروح بديوان عام المحافظة المهنئين من القيادات التنفيذية والشعبية والدينية وأهالي مطروح وسط فرحة من الجميع والأطفال وتوزيع هدايا تيشرتات على الأطفال مهداة من إلادارة العامة للسياحة، والتقاط الصور التذكارية معهم.

من ناحية أخرى، شهدت المساجد والساحات المخصصة للصلاة إقبالاً كبيراً من الأهالي والأطفال مع فرحة صلاة العيد وكذلك كورنيش مدينة مرسى مطروح، مع خروج أعداد كبيرة من المواطنين وزائرى المحافظة للاستمتاع بفرحة العيد، مع استقرار حالة الطقس والخروج للاستمتاع بالشواطئ ومياه مطروح الفيروزية.

كما فتحت حدائق مطروح ومراكز الشباب أبوابها لاستقبال المواطنين مع فرحة العيد، وتشهد عددا من الفعاليات والاحتفالات على مدار أربعة أيام العيد، مع فتح أبوابها للجمهور مع الاستمتاع بالألعاب وهدوء الأجواء وتنظيم مزيد من الفعاليات لزوار الحدائق.

زر الذهاب إلى الأعلى