عاجلمصر النهاردة

«قلب ولدى علي حجر».. مدمن يقتل والدته في المنيا

لقي فجر اليوم السبت صرخات مروعة في منطقة قليني باشا بمدينة مغاغة شمال المنيا، حيث أقدم شاب مدمن على ذبح والدته الممرضة في جريمة بشعة هزت أرجاء المنطقة.

تلقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يتضمن وقوع جريمة قتل بمنطقة قليني باشا، مدينة مغاغة شمال المنيا.

على الفور انتقل فريق من رجال الشرطة، والبحث الجنائي، وسيارات الإسعاف، وتبين العثور على (س، ع، 59 سنة)، ممرضة بإحدى المستشفيات بمركز العدوه، ومقيمة بمنطقة قليني باشا، بمدينة مغاغة، ملقاة على الأرض، عقب طعنها في الرقبة.

وبإجراء التحريات، تبين أن مرتكب الواقعة، نجلها (ش، ش، 30 عاما)، عاطل، مقيم بذات العنوان، «مدمن»، وارتكب الواقعة، عقب دخوله في مشادة كلامية مع والدته، ومروره باضطرابات نفسية.

تحرر محضر بالواقعة، وقرر المستشار أسامة أبوالخير، المحامي العام الأول لنيابات شمال المنيا، تكليف فريق من النيابة العامة بمركز مغاغة، لمناظرة الجثة، وكلف الأجهزة الأمنية بالتحري عن الواقعة.

كما قرر المحامي العام الأول نقل الجثمان عقب المناظرة إلى مشرحة مستشفى مغاغة المركزي، وانتداب الطب الشرعي، لإعداد تقرير الصفة التشريحية للمجني عليها.

زر الذهاب إلى الأعلى