محافظات

بمناسبة شم النسيم.. تنظيم عدد من الفعاليات الفنية بشاطئ روميل في مطروح

نظمت الإدارة العامة للسياحة والمصايف بمحافظة مطروح، احتفالية أعياد الربيع وشم النسيم التي تضمنت عددًا من الفعاليات الفنية بشاطئ روميل.

وأوضح محمد أنور مدير عام إدارة السياحة والمصايف بمطروح، في تصريحات صحفية اليوم الإثنين، أن الفعاليات شهدت إقبالًا كبيرًا من المواطنين والأطفال، حيث تم خلالها تنظيم ألعاب “شد الحبل والبلياتشو، والتنورة والكرة الطائرة، والكراسي الموسيقية”، وغيرها من المسابقات الترفيهية وعروض فنون ومسابقات رياضية، مع تقديم هدايا قيمة للمشاركين.

وأشار “أنور”، إلى أن الحدائق والمتنزهات العامة بالمحافظة تستقبل روادها على مدار اليوم مع تنظيم عدد من الفعاليات. من ناحية أخرى شدد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، على استمرار المتابعة وجاهزية كل الجهات المعنية بالمحافظة، خلال الاحتفالات بأعياد الربيع مع الإقبال السياحي على المحافظة، واستمرار رفع استعدادات المرافق على مدار اليوم لمواجهة أي ظروف طارئة خاصة في كل المرافق الخدمية، وعلى رأسها مياه الشرب والكهرباء والصرف الصحي والصحة.

ووجه بضرورة عمل غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة مطروح على مدار 24 ساعة؛ لتلقي أي بلاغات أو شكاوى على الخط الساخن ١١٤، أو تليفون ٠٤٦٤٩٣٣١٥٨؛ لاتخاذ كل الاجراءات العاجلة مع مسئولي القطاعات المختلفة لنهو أية مشاكل أو شكاوى.

زر الذهاب إلى الأعلى