جامعات و مدارس

رئيس جامعة جنوب الوادي يستقبل لجنة الدراسات القانونية بالمجلس الأعلى للجامعات

استقبل الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، اليوم، أعضاء اللجنة المنبثقة عن لجنة قطاع الدراسات القانونية بالمجلس الأعلى للجامعات، بحضور الدكتور أحمد عكاوى نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث والدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور محمد رشدي عميد كلية الحقوق بقنا.

وتضم اللجنة الدكتور عصام زناتي نائب رئيس جامعة أسيوط الأسبق رئيس اللجنة، وعضوية كل من الدكتور حسن سند عميد كلية الحقوق جامعة المنيا والدكتور مصطفى كامل عميد كلية الحقوق جامعة دمياط.

وأشاد غرباوي، بجهود اللجنة في المتابعة من خلال تفقدهم لكلية الحقوق للوقوف على ما وصلت إليه الكلية من تطوير في العملية التعليمية لتقديم خدمة متميزة للطلاب والبحث العلمي.

كما أوضح رئيس الجامعة أن لجنة الدراسات القانونية بالقطاع تبذل جهودًا كبيرة للارتقاء بكليات الحقوق على مستوى الجمهورية، مؤكدًا على تضافر جميع الجهود من أجل النهوض بكلية الحقوق وترسيخ قواعدها، في إطار النهضة الحقيقية التي تشهدها البلاد في ظل الجمهورية الجديدة.

ولفت الدكتور عصام زناتي، رئيس اللجنة، أن الزيارة تأتي في ضوء توجيهات الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتور السيد عبد الخالق رئيس لجنة قطاع الدراسات القانونية
حيث قامت اللجنة بجولة تفقدية لمبنى الكلية ومبنى المدرجات؛ للتعرف على مقومات الدراسة والتعليم والتي تشمل الموارد البشرية والتجهيزات والقاعات.

من جانبه، أعرب الدكتور محمد رشدي عميد الكلية عن سعادته بهذه الزيارة التي تمثل حافزًا مهمًا لمواصلة التطوير المنشود للكلية لتحقيق الميزة التنافسية لخريجيها ومواكبة تطلعات الجامعة ووزارة التعليم العالي.

زر الذهاب إلى الأعلى