عاجلمصر النهاردة

تجمع عدد من الحكام داخل اتحاد الكرة احتجاجًا على تصنيف بيريرا |صور

تجمع عدد من الحكام داخل اتحاد الكرة احتجاجًا على تصنيف بيريرا |صور

توافد عدد من الحكام مساء اليوم على مقر اتحاد الكرة بالجبلاية، لطلب عقد جلسة مع البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام، لإبلاغ الأخير باحتجاجهم على تنصيف الحكام الذي تم إقراره مؤخرا. 

مشادات داخل مقر اتحاد الكرة 

وشهدت أروقة اتحاد الكرة حالة من الشد والجذب بين الحكام الذين حضروا إلى مقر الجبلاية وبين بعض المسئولين التنفيذيين باتحاد الكرة، والذين التقوا الحكام فور دخولهم لمقر الجبلاية. 

وزاد من غضب الحكام إبلاغهم برفض البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام مقابلتهم، بجانب تجاهل مسئولي لجنة الحكام المتواجدين داخل مقر اللجنة باتحاد الكرة عقد جلسة معهم أو الاستماع لمطالبهم، وأسباب اعتراضهم على تصنيف الحكام، الذي تسبب في إقصائهم من قائمة حكام الدوري الممتاز بالموسم الجديد والذي تنطلق منافساته يوم 18 سبتمبر الجاري. 

وتعالت أصوات الحكام المتواجدين حاليا داخل مقر الجبلاية، بعد رفض مطالباتهم بالتوجه لمكتب رئيس اتحاد الكرة لعرض شكواهم عليه، وإطلاعه على أسباب رفضهم تصنيف بيريرا، حيث يعتبره الحكام مفتقدا للعدالة وتسبب في ظلم العديد منهم بإقصائهم من قائمة حكام الدوري الممتاز في الموسم الجديد للبطولة. 

وكان اتحاد الكرة قد أعلن مؤخرا قوائم حكام التصنيف الأول المكلفين بإدارة مباريات الموسم الجديد من بطولة الدوري الممتاز، وضمت القوائم 36 حكم ساحة، و52 حكم مساعد، 38 حكم فيديو. 

تجمع الحكام داخل اتحاد الكرة 
تجمع الحكام داخل اتحاد الكرة 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى