محافظات

تحرير محاضر لمخالفات بالمخابز ومنشآت طبية خاصة في بني سويف

أجرت لجنة حماية المستهلك تحت إشراف اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد لمحافظة بني سويف، جولة على الأسواق والمحلات والمطاعم، والمخابز البلدية والسياحية، وأماكن تداول السلع بدائرة مركز ومدينة ناصر؛ للتأكد من توافر السلع، ومتابعة التزام التجار بالإعلان عن الأسعار ومواجهة الغش التجاري.

واطمأن السكرتير العام المساعد، خلال زيارته لعدد من الهابيرات والمحلات، على توافر السلع خاصة الأساسية، والمنتجات الغذائية بكميات مناسبة تلبي احتياجات المواطنين.

فيما تم تحرير بعض المحاضر لمخالفات بالمخابز شملت عدم وجود ميزان، ونقص في وزن الرغيف، بجانب تحرير محاضر لمنشآت طبية خاصة لوجود مخالفات “مركز علاج طبيعي، و3 عيادات خاصة”، والسير في استكمال الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الصدد.

وأشار السكرتير العام المساعد للمحافظة، إلى أن ذلك جاء في ضوء تكليفات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، بضبط الأسواق وتوفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة لتخفيف الأعباء عن المواطنين، واستمرار تكثيف الحملات التموينية لإحكام الرقابة على الأسواق والمحال التجارية، والمنتجات الغذائية والوقوف على مدى صلاحية السلع، وحماية المستهلك من كل صور الغش التجاري والتلاعب في الأسعار.

وحضر الجولة كل من علي يوسف رئيس المدينة، وماجد رمضان نائب رئيس المدينة، والدكتور أحمد عبد العظيم مدير العلاج الحر بمديرية الصحة، وأحمد دهشان مدير فرع حماية المستهلك ببني سويف، والدكتور سامي الدهشوري مدير إدارة الطب البيطري، ومسئولي التموين والعمل والإشغالات.

زر الذهاب إلى الأعلى