عاجلمصر النهاردة

التعديل الوزاري الجديد 2024.. مصطفى بكري يكشف عن المرشحون للرحيل

التعديل الوزاري الجديد 2024.. يترقب المواطنون التعديل الوزاري الجديد ، وفي هذا الإطار كشف الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، عن ملامح التعديل الوزاري الجديد 2024 وحركة المحافظين الجديدة.

ويستعرض «الأسبوع»، خلال السطور التالية، أبرز تصريحات مصطفى بكري بشأن التعديل الوزاري الجديد 2024.

التعديل الوزاري الجديد 2024

كشف بكري، أن هناك بعض الوزراء الذين جرى تعينهم في آخر تعديل وزاري أغسطس 2022، لن يتضمنهم التعديل الوزاري الجديد2024، مشيرا إلى أن هناك أكثر من وزير أثبتوا كفاءتهم في الأداء ربما يتولوا مواقع ووزارات أكثر أهمية.

وأضاف بكري، ، خلال برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن هناك عددا من وزراء المجموعة الاقتصادية والخدمية سيبقون في مناصبهم وبعضهم سوف يتم تغييره، موضحا أن هناك بعض رجال الصف الثاني في عدد من الوزرات سيتم تصعيدهم إلى مراكز وزارية.

وأما عن تغيير الحكومة، كشف بكري، أن المؤشرات الحالية تشير إلى بقاء الدكتور مصطفى مدبولي، رئيسا لمجلس الوزراء، مؤكدا أن هناك أكثر من وزير طلبوا الإعفاء من مناصبهم لأسباب صحية.

الإعلامي مصطفى بكري عضو مجلس النواب

التعديل الوزاري الجديد 2024 يحمل أسماء من مجلس النواب

وتابع عضو مجلس النواب: «شخصيتان من مجلس النواب مطروح اسميهما لتولى منصب الوزير في وزارتين خدميتين، لكن أمرهما لم يحسم بعد بشكل نهائي»، لافتًا إلى عن أن هناك وزيرا شابا يثار حوله حديث بأنه قد يترك منصبه، وكل المؤشرات تؤكد بقاء هذا الوزير في موقعه، بعد نجاحه في حل كثير من الأزمات وتحقيق نجاحات داخلية وإقليمية ودولية.

وأكد بكري، على أن الدولة في ظل الظروف الحالية، تحتاج إلى التكاتف خلف القيادة السياسية، لافتا إلى أن الدولة تسعى لتوفير الأفضل وعبور الأزمة الاقتصادية خلال الفترة المقبلة.

موعد التشكيل الوزاري الجديد 2024

والجدير بالذكر أن المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أعلن أنه لم يتم تحديد موعد لإجراء التعديل الوزاري أو تعيينات جديدة للمحافظين، وأن ما يتردد حول إجرائه في يوم الأحد المقبل الموافق 21 أبريل، خلال انعقاد الجلسة العامة لمجلس النواب فيه استباق غير مبرر للأحداث.

زر الذهاب إلى الأعلى