عاجلمصر النهاردة

مواصفات نيسان سنترا 2024 بعد انخفاض سعرها.. تصميم عصري ومحرك موفر للوقود

شهد سوق السيارات انخفاضًا كبيرًا في الأسعار، وانخفضت أسعار سيارات شركة نيسان اليابانية، وتعد سيارات نيسان من أكثر السيارات المباعة في السوق المصري، فهي اعتمادية وتطرح دائمًا بأسعار منافسة، ومن تلك السيارات، تأتي سيارة نيسان سنترا، كواحدة من أفضل السيارات مبيعًا، إذ تتميز السيارة بمحركها الموفر في الوقود، وبتصميمها العصري.

وتستعرض «الأسبوع»، سعر ومواصفات نيسان سنترا 2024، وذلك عبر خدمة متميزة تقدمها فب عالم السيارات عبر الضغط على الرابط هنـــــا.

سيارة نيسان سنترا

مواصفات سيارة نيسان سنترا 2024

تأتي السيارة بمحرك 1600 سي سي، بقوة 118 حصاناً، وعزم دوران 154 نيوتن/متر، ويقترن المحرك بناقل الحركة الأوتوماتيكي المكون من 5 سرعات، وتصل سرعة السيارة القصوى لـ180كم/س، وتستغرق السيارة نحو 10.9 ثانية للانطلاق من وضع الثبات وصولاً إلى 100كم/س.

وتحتوي السيارة على عدد من التجهيزات المميزة، مثل الوسائد الهوائية والزجاج الكهربائي، وقفل مركزي، وريموت تحكم، مانع السرقة إيموبليزر، فرامل ABS وEBD، زر تشغيل وإيقاف المحرك، مكيف هواء، جنوط رياضية 16 بوصة.

كما تحتوي السيارة على إمكانية الدخول بدون مفتاح من خلال وجود بصمة، بالإضافة إلى وجود مرايات جانبية كهربائية ذات إشارات ضوئية، وحساسات ركن خلفية، وكاميرا لسهولة التحكم، ونظام صوتي ترفيهي، شاشة تعمل باللمس، عجلة قيادة مالتي فانكشن.

سيارة نيسان سنترا

سعر سيارة نيسان سنترا 2024

تأتي السيارة للسوق المصري بفئتين من التجهيزات، وجاءت أسعارها كالتالي:

– الفئة الأولى بسعر 999 ألف جنيه.

– الفئة الثانية بسعر مليون و99 ألف جنيه.

زر الذهاب إلى الأعلى