عالم الرياضة

اللجنة الثلاثية فى الزمالك تنهى ترتيبات انتخاب مجلس إدارة جديد

أنهت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادى الزمالك، برئاسة عماد البنانى، كافة الترتيبات الخاصة بانتخابات القلعة البيضاء المقرر لها الجمعة المقبلة، من أجل انتخاب مجلس إدارة جديد، حيث تم إنشاء الخيمة الانتخابية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، والذى بسببها تم نقل تدريبات الفريق الكروي الأول إلى ملعب الترسانة لحين الانتهاء من العملية الانتخابية، كما قامت اللجنة بتعليق كشوف الناخبين وأرقامهم، من أجل تسهيل عملية الانتخاب يوم الجمعة المقبل.

من ناحية أخرى، استقر مسئولو نادى الزمالك على التواصل مع المغربى خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق لحل أزمة مستحقاته مع النادى الأبيض بشكل ودى، بعدما حصل على حكم بأحقيته فى تقاضى مليون و900 ألف يورو من القلعة البيضاء.

ويسابق مسئولو القلعة البيضاء الزمن من أجل التوصل لاتفاق مرضى مع خالد بوطيب لمنحه مستحقاته المالية تجنباً للدخول فى أزمة جديدة فى المستقبل قد يترتب عليها إيقاف القيد للنادى مجدداً.

وبدأ الزمالك أولى خطواته القانونية فى أزمة خالد بوطيب عن طريق الاستئناف على غرامته فى المحكمة الفيدرالية، واتخاذ كل الإجراءات اللازمة قانونيا للحفاظ على حقوق النادى، ومنعاً لدخول النادى فى أزمة جديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى