مصر النهاردة

إصابة 5 أشخاص إثر حادث انقلاب ميكروباص بـ الفيوم

أصيب 5 أشخاص إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي، بدائرة مركز إطسا بمحافظة الفيوم، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارا من، العميد محمد ثابت عطوة مأمور مركز شرطة إطسا، جاء مفاده، تلقيه إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بورود بلاغ من مرفق إسعاف الفيوم، بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق إطسا، ووجود عدد من المصابين.

فور البلاغ انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين انه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد السائق أسفر ذلك عن وقوع الحادث وإصابة 5 أشخاص بينهم سيدتين وهم: فاطمه.م، 33 سنة مصابه بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، حميدة. د، 44 سنة مصابه بكسر في القدم اليسرى، سيد.ن، 22 سنة مصاب باشتباه ارتجاج، أحمد.ن، 35 سنة مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، محمد.ز، 39 سنة.

ودفع مرفق إسعاف الفيوم بعدة سيارات إلى مكان الحادث، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى إطسا المركزي لتوقيع الكشف الطبي وعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم.

وجرى إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى