محافظات

محافظ جنوب سيناء والمستشارة التعليمية بالسفارة اليونانية يبحثان سبل التعاون بمجال التعليم والمنح

استقبل اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، مساء اليوم الخميس، الدكتورة سوتيريا بيتا، المستشارة التعليمية لإفريقيا والشرق الأوسط بسفارة اليونان بالقاهرة، لبحث سبل التعاون بين المحافظة واليونان، خاصة في مجال التعليم والمنح.

وأكد “فودة”، في بيان له اليوم الخميس، أن اللقاء تناول التأكيد على العلاقات الوطيدة بين مصر واليونان، وبحث سبل التعاون بين المحافظة واليونان خاصة في مجال التعليم والمنح، وذلك حرصًا من محافظ جنوب سيناء على الارتقاء بالتعليم، وتبادل الثقافات، وإتاحة العديد من المنح التعليمية المختلفة في مختلف المجالات لأبناء المحافظة.

ودعا “المحافظ”، المستشارة التعليمية لزيارة دير سانت كاترين، وتفقد أعمال التطوير الهائلة التي تجري بالمدينة تنفيذًا لمشروع التجلي الأعظم.

من جانبها أعربت المستشارة اليونانية، عن بالغ سعادتها بهذا اللقاء، وقدمت الشكر على حسن الاستقبال، كما هنأت محافظ جنوب سيناء لحصوله على جائزة رجل العام”AFASU” الذهبية كأفضل محافظ قائد للتنمية لمدينة سياحية في العالم “رجل العام”، وحصول مدينة شرم الشيخ على جائزة أفضل وجهة سياحية آمنة للزيارة في العالم، من الاتحاد الإفريقي الآسيوي.

وحضر اللقاء المستشار وليد السباعي، المستشار القانوني للمحافظة، واللواء خالد متولي، مستشار المحافظ للعلاقات الدولية والمنح، ورجل الأعمال توني كازا مياس.

زر الذهاب إلى الأعلى