عالم الفن

ساندي عن إذاعة حفلات العلمين: كل الناس هتقدر تتفرج حتى لو معندهومش إمكانية

أعربت الفنانة ساندى عن سعادتها بقرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بإذاعة حفلات مهرجان العلمين الجديدة عبر قنواتها، تماشيا مع سياسة الشركة الهادفة لتقديم خدمات متميزة لجميع أفراد الأسرة ومشاهدي قنواتها، وإيماناً منها بأهمية الترفيه ضمن خطة قنواتها وبرامجها المتنوعة.

وقالت ساندى فى تصريحات خاصة لـ “الهضبة اليوم”: “قرار المتحدة بإذاعة حفلات مهرجان العلمين عبر قنواتها، خطوة حلوة جدا، والعلمين صرح عظيم وإنجاز كبير، وحلو إن كل العالم العربى يشوفها، وحلو ان فيها حفلات وياريت تكون من كل دول العالم عشان يكون في توسع أكبر”.

وتابعت ساندي: “وإقامة الحفلات في العلمين خطوة حلوة ومختلفة، وبترجعنا لأيام زمان لما كان عندنا حفلات كتير بنستناها في التليفزيون، فهو أمر ترفيهى جميل لكل الناس، ودايما بتخلى مصر في مجال الفن في القمة كما تعودنا”.

وأضافت ساندي: “قرار المتحدة بإذاعة حفلات مهرجان العمين عبر قنواتها، شيء لطيف هيخلى كل الفئات تتفرج على الحفلات، وبكده الناس اللى معندهاش القدرة تروح وتحضر هتقدر تتفرج عليها على قنوات المتحدة، وكمان الموضوع مش هايكون مقتصر على مصر بس ولكن العالم العربى كله هيقدر يشوفها ويشوفوا إن عندنا مدينة مختلفة تماما وبتنافس كل الدول اللى فيها سياحة، ومدينة العلمين الجديدة لها مستقبل قوى جدا”.

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إذاعة حفلات مهرجان مدينة العلمين الجديدة للترفية، وذلك تماشيا مع سياسة الشركة الهادفة لتقديم خدمات متميزة لجميع أفراد الأسرة ومشاهدي قنواتها، وإيماناً منها بأهمية الترفية ضمن خطة قنواتها وبرامجها المتنوعة.

 ومن المقرر أن تذيع قناتا “الحياة” و”سي بي سي” في العاشرة من مساء اليوم على الهواء مباشرة، الحفل الساهر الكبير للنجم مدحت صالح والنجمة ريهام عبد الحكيم. وفي نفس التوقيت سيتم إذاعة الحفل الضخم للنجم تامر حسني، على قناة “دي إم سي”.

كما سيذاع في العاشرة من مساء غدا الجمعة حفل المطرب أحمد سعد على قناة “أون”.

يذكر أن مهرجان مدينة العلمين للترفية، انطلق يوم 13 يوليو ويستمر حتى 26 أغسطس  المقبل، إذ يستضيف المهرجان نحو مليون زائر من داخل مصر والوطن العربي.

كما تشارك فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة في أحداث مهرجان العلمين الرياضي، فضلا عن أن المهرجان يضم العديد من الفعاليات الفنية والرياضية والثقافية، بالإضافة إلى معارض والعديد من الحفلات الغنائية لأبرز الفنانين من مصر والوطن العربي.

زر الذهاب إلى الأعلى