حوادث

جنايات شبرا الخيمة: المؤبد لمتهم والمشدد لـ2 آخرين لاتهامهم بقتل شخص والشروع في قتل آخرين

حكمت محكمة جنايات شبرا الخيمة “الدائرة الثامنة” بالسجن المؤبد لعامل والسجن المشدد لاثنين آخرين بتهمة قتل شخص ومحاولة قتل اثنين آخرين بسبب خلافات بينهم باستخدام سلاح ناري (فرد خرطوش) في قسم الخصوص بالقليوبية.

عقدت المحكمة جلسة برئاسة المستشار عمرو عبد الحميد سيد وحضور المستشارين إيهاب عزت وفوزي حسن، وأمانة سر الأستاذ جابر عبد المحسن.

وذكر أمر الإحالة للقضية رقم 15935 لسنة 2021 جنايات قسم الخصوص و3940 لسنة 2021 كلي جنوب بنها أن المتهمين (م. م.أ) البالغ من العمر 22 عامًا و(م.ع.ح) البالغ من العمر 23 عامًا و(ص.ع.ح) البالغ من العمر 26 عامًا، جميعهم من دائرة قسم الخصوص، قتلوا المجني عليه (ع.أ.أ) عمدًا دون سابق إصرار أو ترصد في 16 يوليو 2020.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهمين أعدوا سلاح ناري (فرد خرطوش) لذلك الغرض وتوجهوا إلى مكان تواجده وأطلق المتهم الأول عيار ناري أدى إلى إصابته بشكل قاتل أثناء تواجد باقي المتهمين على مسرح الجريمة.

وأشار أمر الإحالة إلى أنه تم ارتكاب جريمة أخرى في نفس الزمان والمكان حيث قتل المتهمون م.ا.أ وابنه ك.م.ا دون سابق إصرار أو ترصد باستخدام سلاح ناري (فرد خرطوش) الذي أعدوه للغرض.

وقام المتهمون الأول والثاني بإطلاق النار على المجني عليهما وأصاباهما بجروح خطيرة وتطلبت رعايتهما الطبية، ولكنهما نجا بسبب تدخل المتهم الثالث.

وحُكم على المتهمين بحيازة واستخدام سلاح ناري (فرد خرطوش) بدون ترخيص ولإطلاق أعيرة نارية داخل المناطق الحضرية.

زر الذهاب إلى الأعلى