عالم الرياضة

وزير الرياضة يلتقي رئيس الإتحاد المصري للكاراتيه

وزير الرياضة يلتقي رئيس الإتحاد المصري للكاراتيه ..

 

وزير الرياضة يلتقي رئيس الإتحاد المصري للكاراتيه ..

ك : ايهاب ..

الهضية اليوم  : التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، الكابتن محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه ونائب رئيس الاتحاد العربى لبحث عدد من متطلبات الإتحاد خلال الفترة المقبلة، بحضور لفيف من السادة نواب البرلمان وقيادات وزارة الشباب والرياضة ومسئولي الإتحاد.

تناول اللقاء، بحث ومناقشة كافة متطلبات الإتحاد المصري للكاراتيه خلال الفترة المقبلة، وكذلك سبل تسويق بطولة الجائزة الكبرى في يناير المقبل والترويج لها بالشكل الذي يليق بالدولة المصرية.
في البداية، قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، التهنئة إلى محمد الدهراوي، لفوزه بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للكاراتيه، بعد غياب مصر عن هذا المنصب لمدة 25 عامًا، لافتًا إلي أن الوزارة بصدد تنفيذ حدث كبير لتكريم كافة أبناء مصر من ذوي المناصب الدولية والقارية.

وقال صبحي : ” نؤكد دائمًا علي دعم ومؤازرة أبناء مصر في مختلف المناصب الدولية، متمنين التوفيق للأستاذ محمد الدهراوي في مهامه بالمكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي للكاراتيه، ونقل التطور الذي تشهده الرياضة المصرية خلال الآونة الراهنة، في ظل الدعم والمساندة اللامحدودة من قبل السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي للمنظومة الرياضية والأبطال الرياضيين”.
أكد الدكتور أشرف صبحي علي المتابعة الدورية لجهود الاتحادات الرياضية، والتنسيق معها واللجنة الأوليمبية فيما يخص تهيئة الأجواء المحيطة باللاعبين وتوفير المناخ المناسب لهم لتنفيذ البرنامج والخطط التدريبية المحددة لهم في إطار الاستعداد لخوض مختلف المنافسات الرياضية، بجانب العمل علي توفير الدعم والرعاية اللازمة لأبطال مصر الرياضيين.
وتوجه رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه، بالشكر لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وللدولة المصرية ولأسرة الكاراتيه المصرى ولكل من ساهم في النجاح في الحصول علي عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى