عاجلعالم الفن

ريهام عبد الغفور: أنا بنت أبويا وهذه حقيقة علاقتي بحنان مطاوع | فيديو

ريهام عبد الغفور: أنا بنت أبويا وهذه حقيقة علاقتي بحنان مطاوع | فيديو

أكدت الفنانة ريهام عبد الغفور، أن والدها الفنان أشرف عبد الغفور، كان يرفض عملها في الفن أثناء دراستها، فى كلية تجارة إنجليزي، موضحة: “أنا وحنان مطاوع يوجد بيننا تشابه كثيرا، فنحن الاثنتان أبناء فنانين، ومكنش لدينا رغبة العمل فى الفن وتمردنا على أهلنا فى الدراسة”.

وقالت خلال لقائها ببرنامج “صاحبة السعادة”، تقديم الإعلامية إسعاد يونس المذاع على فضائية “dmc”: “خطواتنا أنا وحنان مطاوع، قد تكون مش سريعة فى الفن ولكنها تسير بشكل جيد”، موضحة: “أنا بنت أبويا جدا، ومرتبطة به جدا، ولذلك أحببت الفن بدون ما أشعر، خاصة وأني كنت طفلة خجولة جدا، ولم أكن أتوقع أن أكون في يوم من الأيام ممثلة”.

واضافت: “ولدت فى القاهرة، وغير صحيح أنى من مواليد المحلة، وعشت طفولتي وحيدة، وبحب الوحدة، وكنت بحب أجلس بمفردي وشخصية حساسة وخجولة جدا”.

وأوضحت: “أنا رقم 3 فى ترتيب إخوتي، وكنت دائما متواجدة مع إخوتي، وأصدقائي كانوا فى فترة الدراسة فقط”.

الغرفة 207

وتشارك  الفنانة ريهام عبد الغفور، فى مسلسل الإثارة والرعب “الغرقة 207”، عن قصة الروائي الراحل أحمد خالد توفيق ومن “أعمال شاهد الأصلية” وإنتاج “استوديوهات MBC”.

ويشارك في بطولة  مسلسل “207”، كل من النجوم أحمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، كامل الباشا، يوسف عثمان، سلوى عثمان، سمر علام، وآخرين. وهو من إخراج محمد بكير، وكتابة تامر ابراهيم، ومأخوذ من رواية الدكتور أحمد خالد توفيق التي تحمل اسم “سر الغرفة 207”.

عالم الماورائيات

وقالت ريهام عبد الغفور في وقت سابق  أنها تقدم شخصية جديدة عليها ولم تقدمها في أعمالها السابقة، حيث أن المسلسل يدور في عالم الماورائيات الذي تميز به الدكتور أحمد خالد توفيق في معظم أعماله الأدبية،

وعن شخصيتها في المسلسل قالت ريهام عبد الغفور أنها تقدم شخصية شيرين في المسلسل وهي شخصية واحدة ولكنها تظهر بشكلين في أحداث العمل، الأولى حقيقية والأخرى تظهر في بعض الرؤى والتهيؤات.

المصدر
فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى