عالم الفن

ميدو عادل : أحب خشبة المسرح وأتمنى أن تصبح بناتى فنانات ..

ميدو عادل : أحب خشبة المسرح وأتمنى أن تصبح بناتى فنانات ..

ميدو عادل : أحب خشبة المسرح وأتمنى أن تصبح بناتى فنانات ..

ك : ابانوب جمال..

28/11/2022

الهضبة اليوم  : محمد عادل هو فنان طموح من عائلة فنية بدأ ممارسة الفن وهو في عمر 3 سنوات، وهو من أسرة فنية قدم العديد من الأعمال المسرحية لعل أخرهم عرض “الوصية” مع المخرج خالد جلال ، وعرض سيد درويش .

_ مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي مؤتمرًا صحفيًا  :

 للفنان ميدو عادل كأحد مكرمين الدورة السابعة من المهرجان، وذلك بحضور رئيس المهرجان مازن الغرباوي، والفنان مجدي كامل، والفنان حسن العدل، والدكتور سيد خاطر، والمخرج ناصر عبد المنعم، والفنانة أمل الدباس، وأدار الندوة الكاتب الصحفي جمال عبد الناصر.
ومن جانبه قال الفنان ميدو عادل: إحساس غريب وانا أجلس أمام قامات كبيرة مثل هذه القامات، وقبل أي شيء أحب أن أشكر والدي ووالدتي “عادل وسمر” الذي تقابلوا في قصر ثقافة شبرا الخيمة وحصلت قصة الحب بينهم، وتزوجا وأنجبا ثلاثة أبناء فاطمة وأنا وحنان، وأتذكر أن والدتي كانت تأخذنا للمسرح ونحن أطفال رضع، فتعلمت الحبو أنا وفاطمة أختي التي تكبرني علي خشبة المسرح، لذلك أنا أحب خشبة المسرح وأتمني أن تصبح بناتي فنانين.

 

ميدو عادل : أحب خشبة المسرح وأتمنى أن تصبح بناتى فنانات ..

_ وتابع ميدو : في العامين الماضيين قدمت مسرحية حب رايح جاي ، ومن بعدها قدمت الوصية مع خالد جلال تزامنا مع تقديمي سيد درويش وكان ميكس جميل للغاية، فسيد درويش كان حلم من أحلامي التي أود تقديمها في التلفزيون وعندما عرض علي في المسرح وافقت لأني من عشاق سيد درويش وشعرت حينها أنني عدت كفنان هاوي، المسرح فن عندما تستمتع به ستشعر بالسعادة ، وكنت دائما أحاول أن أتعلم منه.

_ من جانبه قال المخرج خالد جلال  : عندما تري محمد عادل تشعر بعنوان الرضا، فهو تربي في منزل كله فن وفنانين، والرضا من وجهة نظري هو من يفرق بين ممثل وممثل آخر، هناك مشهد قدمه محمد عادل في مسلسل طريقي خير دليل علي كلامي وهو المشهد الأخير في المسلسل عندما ظهر طيفه لأخته شيرين عبد الوهاب وهو يسير في ممر ووجه مليء بعلامات الرضا، عندما كنت أحضر لمسرحية الوصية كنت أضع أكثر من ممثل للدور إلا دور الشهيد كنت حاسم أمره من البداية فهو دور محمد عادل التي تشعر وكأنه واحداً من بيتك.

وقال الفنان مجدي كامل لمحمد عادل: انت التلميذ النجيب الذي تفوق علي الاستاذ، الرضا الذي داخلك يظهر علي وجهة، ونصيحتي إياك أن تحبط أو أن يقلل أحد من قدراتك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى