قبلي وبحري

محافظ سوهاج يشهد حفل الزفاف الجماعي ل ٢٠٠ عروس وعريس

محافظ سوهاج يشهد حفل الزفاف الجماعي ل ٢٠٠ عروس وعريس..

 

محافظ سوهاج يشهد حفل الزفاف الجماعي ل ٢٠٠ عروس وعريس..

ك : احمد البدري. .

22/11/2022

شهد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، مساء اليوم، فعاليات حفل الزفاف الجماعي ل ٢٠٠ عروس وعريس من أبناء محافظات جنوب الصعيد، والذي نظمته قيادة المنطقة الجنوبية العسكرية بأسيوط،

بحضور اللواء أركان حرب محب حبشي قائد المنطقة الجنوبية العسكرية، واللواء عصام سعد محافظ أسيوط، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا، والمستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، ورأفت السمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بسوهاج، وعلى مبارك رئيس مجلس إدارة الهلال الأحمر بسوهاج، وعدد من القيادات التنفيذية، والأمنية، ورجال الدين، ونجوم الفن، والأهالي.
_ أشاد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج. 

بمجهودات المنطقة الجنوبية العسكرية، والمشاركة المجتمعية الفاعلة، من خلال دعم الفئات الأولى بالرعاية في محافظات جنوب الصعيد في مختلف المناسبات، موجها خالص التهاني القلبية لجميع العرائس، متمنيا لهم حياة زوجية سعيدة.
وفي كلمته التي ألقاها خلال الحفل تقدم قائد المنطقة الجنوبية العسكرية، بالتهنئة لابنائه وبناته المحتفي بهم، متمنيا لهم حياة سعيدة، مؤكدا حرص المنطقة الجنوبية العسكرية على مشاركة أبناء الصعيد فرحتهم في مختلف المناسبات، مرحبا بجميع الحضور من السادة المحافظين والقيادات التنفيذية، ورجال الدين، والفنانين.
ومن جانبه..

_ أوضح رأفت السمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بسوهاج .

أن محافظة سوهاج شاركت في فعاليات حفل الزفاف الجماعي ب ٦٠ عروس وعريس من مختلف مراكز المحافظة، مشيرا إلى أن كل عروسين حصلا على جهاز مكون من “ثلاجة، غسالة، مطبخ، بوتاجاز، مروحة، خلاط، ٢ بطانية، ٢ لحاف”، موجها الشكر للسيد المحافظ على توفير كافة أوجه الدعم للمشاركة في الحفل وإسعاد أبناء سوهاج.
شملت فقرات الحفل مجموعة من الفقرات الفنية لقصر ثقافة أسيوط، ثم فقرات غنائية لعدد من المطربين المشاركين بالحفل، وسط فرحة كبيرة وأجواء من البهجة والسعادة عمت جميع الحضور، واختتم الحفل بالتقاط عدد من الصور التذكارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: