الجريمة والعقاب

عااجل _ لماذا اعتدى راعي الأغنام على والدته المسنة؟

لماذا اعتدى راعي الأغنام على والدته المسنة؟

لماذا اعتدى راعي الأغنام على والدته المسنة؟

 

ك : هدي احمد ..

22/11/2022

انتشر فيديو صادم لرجل يعتدي بالضرب على والدته المسنة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة “فيسبوك“، الأمر الذي أثار غضب المتابعين على السوشيال ميديا.. فما القصة؟

 _ تعود واقعة الضرب إلى شهر تقريبا : إلا أنه تم نشر الفيديو المتداول خلال الساعات القليلة الماضية، الأمر الذي دفع قوات الأمن للتدخل بعد انتشار الفيديو على نطاق واسع ومناشدة المتابعين، وزارة الداخلية بالتدخل.
شخص يعتدي على والدته المسنة.
أظهر الفيديو المتداول، شخص أربعيني يعتدي على والدته المسنة بالضرب، ويجبرها على تعديل جلستها، مستخدماً أداة معدنية حادة، يتم استخدامها لرص الفحم المشتعل على الشيشة “المعسل”.

_  ما سبب اعتداء  الابن على والدته المسنة :  لسبب غريب لا يستدعي ما فعله، حيث فعل ذلك لإجبارها على الجلوس بوضعية “القرفصاء”، قائلاً لها “اعدلي رجليكي”، فما كان من الوالدة الجالسة قليلة الحيلة، إلا الاستجابة لرغبة ابنها وتعديل وضعية جلوسها دون اعتراض، خوفا من بطش ابنها.
ناشد رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” الأجهزة الأمنية بالتدخل للقبض على هذا الشخص، والتي سرعان ما استجابت
_  من هو صاحب الفيديو ؟
تبين من تحريات “الأمن“، أن صاحب الفيديو الشاب يعمل راعي أغنام، مقيم في نطاق ودائرة مركز شرطة فاقوس في محافظة الشرقية، حيث اعتقل وزوجته، التي تبين أنها كانت موجودة وقت التعدي على والدته ولم تمنعه بل اكتفت بقول “لا تضربها” حسب ما ظهر في خلفية الفيديو.
جاء ذلك بعد فحص الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية الفيديو المتداول لبيان مدى صحته، حيث هرب المتهم الذي لاذ بالفرار عقب تداوله، قبل أن تتمكن الأجهزة الأمنية من القبض عليه
الزوجة فضحت زوجها
ووفقا لتحقيقات الأمن : ، تبين أن زوجة راعي الأغنام هي من قامت بتصوير خلال اعتدائه على والدته المسنة، ونشر المقطع المشار إليه بعد ذلك لخلافات بينهما.
عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم وضبطه هو والأداة المستخدمة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وباستدعاء زوجته أقرت هي الأخرى بتصوير مقطع الفيديو المشار إليه مُنذ شهر تقريباً بهاتفها المحمول ونشره للانتقام من زوجها.
وبفحص الهاتف المحمول تبين وجود أثار ودلائل على ارتكابه الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى