عالم الفن

محمد رمضان يعلق على حديث إبراهيم عيسى بعد زيارة الإسكندرية

محمد رمضان يعلق على حديث إبراهيم عيسى بعد زيارة الإسكندرية..

ك : ايهاب..

24/9/2022

نشر الفنان محمد رمضان تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك على الفيديو الذى دافع فيه الكاتب والإعلامى ابراهيم عيسى عنه بعد أزمته الأخيرة بسبب زيارته للإسكندرية.

وقال محمد رمضان: “لم ار هذه الجرأة وهذا الضمير المهني الحي منذ زمن بعيد.. شكراً أستاذ إبراهيم عيسى”.

وعلق إبراهيم عيسى على أزمة طرد محمد رمضان من الإسكندرية قائلا: “من المجنون اللي ممكن يسمح لنفسه ان من حقه يدخل أو يخرج أو يقعد أو يطرد مواطن مصري في مصر!”.

وأعلن الفنان محمد رمضان عن تعاقده لتقديم مزيد من الحفلات بعد الانتهاء من حفله في مدينة الإسكندرية الشهر المقبل، الذي تسبب في جدل كبير خلال الفترة الماضية.

حفلات محمد رمضان
ونشر محمد رمضان صورة له عبر انستجرام أثناء التعاقد على الحفلات وعلق عليها قائلا: …” اليوم وقعت عقود ثلاث حفلات في ثلاث دول مُختلفة كل يوم هعلن لكم عن اسم الدولة وتاريخ الحفلة أول حفلة بإذن الله في سوريا الشقيقة الخميس الموافق السادس من أكتوبر قبل حفلة اسكندرية بيوم واحد”.

ونشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”، مقطع الفيديو الكامل الذي يرصد واقعة الفوضى التي حدثت داخل مقهى (قهوة) في الإسكندرية، عند تواجده فيها مع جمهوره ومحبيه.

وأوضح محمد رمضان حقيقة ما تم الترويج له، بأنه تم الاعتداء عليه من أهل الإسكندرية، وطرده من المقهى.

وسرد محمد رمضان، في تعليقه على الفيديو، ما حدث داخل المقهى بالتفصيل، إذ قال: «حق الرد على المواقع الموجهة الكاذبة، أولاً دي قهوة اسمها (والي) مسمهاش (الريحاني) وشكراً لأصحابها، دخلت أشرب الشاي ولما حصل تكدس مشيت علشان ما يحصلش خساير للمكان بسبب الزحمة».

وتابع محمد رمضان، في تعليقه، قائلا: «رحت شربت الشاي في فندق صن رايز ومعظم الناس اتحركوا ورايا.. شوف العدد ده وحكّم عقلك هيدخلوا جوه قهوة ازاي يا متعلمين يا بتوع المدارس.. ⁧‫والله صعبان عليا الناس اللي بتاخد معلوماتها من مواقع كدابة ومضللة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: