عاجل

اليوم السبت تجديد حبس الطالبة المتهمة بقتل صديقتها ١٥ يوما على ذمة التحقيقات

اليوم السبت تجديد حبس الطالبة المتهمة بقتل صديقتها ١٥ يوما على ذمة التحقيقات..

ك: ايهاب..

24/9/2022

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، اليوم السبت تجديد حبس الطالبة المتهمة بقتل صديقتها ١٥ يوما على ذمة التحقيقات وذلك للمرة الثانية.

تفاصيل مقتل طالبة على يد صديقتها..
تعود تفاصيل الواقعة عندما ورد بلاغ لقسم شرطة الطالبية بالجيزة يفيد بمقتل فتاة داخل شقة تابعة لدائرة القسم على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان المشار إليه في البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين أن مقدمة البلاغ طالبة تبلغ من العمر 18 عاما وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

وبمناظرة رجال المباحث لجثة المجني عليها تبين أن بها جرحا قطعيا أسفل الساق اليسرى، بالإضافة إلى آثار خنق حول الرقبة، وكدمات بالوجه، وترتدي كافة ملابسها وموجودة بأرضية حمام الشقة وشعرها مقصوص، وتم نقلها إلى المشرحة تنفيذًا لقرار النيابة العامة، التي قررت تشريحها والتصريح بدفنها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

المتهمة تعاني من حاله نفسية سيئة
واستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال والدة الفتاة المتهمة بقتل صديقتها، داخل شقة في الطالبية، وذكرت أنها استأجرت الشقة التي شهدت الجريمة، منذ عدة أشهر، وتقيم بها بصحبة ابنتها، حيث إن محل إقامتهما الأصلي بمحافظة بورسعيد، وقبل الحادث بيومين، سافرت إلى بورسعيد للاطمئنان على والدتها.

وعثرت الأجهزة الأمنية على أجندة بخط يد المتهمة بها خواطر وأنها ترغب في قتل والدتها لعدم اهتمامها بها، وأنها لم تلقَ اهتمامًا من أي شخص وتعاني من حالة نفسية سيئة.

اعترافات المتهمة بعد القبض عليها
تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمة وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة، وعقب القبض عليها، قالت إن المجنى عليها صديقتها وتقيم بالشقة سكنها منذ فترة، بعد أن تركت المجنى عليها منزل أسرتها بإحدى المحافظات، وخلال تواجدها بصحبتها طلبت منها المجنى عليها جلسة مساج لها، فقررت قتلها، وتابعت أنها بعد قتل الضحية قامت بخنقها بواسطة إيشارب حريمي، ثم نقلتها من الصالة إلى حمام الشقة، ووضعت لها مكياج بوجهها، ثم حاولت تحميمها إلا أنها عجزت عن رفعها لـ”البانيو”، فتركتها في أرضية الحمام، وجلست بجوارها تبكي، وأشارت إلى أنها سجلت لحظات وفاتها بواسطة هاتفها المحمول، ولم تبرر المتهمة خلال اعترافاتها سبب الجريمة، وأكدت أنه لا توجد أي خلافات سابقة بينهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: