أخبار عاجلةرياضة

سواريش: الحكم ألغى هدفا صحيحا أمام المقاولون ولاعبو الأهلي يعانون من ضغط المباريات

سواريش: الحكم ألغى هدفا صحيحا أمام المقاولون ولاعبو الأهلي يعانون من ضغط المباريات

 

 

كتب.مهاب محمد

.

أعرب البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للأهلي، عن حزنه بعد التعادل السلبي مع المقاولون وفقدان نقطتين في صراع المنافسة على لقب الدوري، متعجبا من قرار إلغاء هدف حسام حسن في المباراة بالقول: “مش عارف إزاي الحكم لغى الهدف وهو حرمنا من هدف صحيح، ولعبنا أمام خصم سعى للخروج باي نقطة من المباراة”.

وقال سواريش، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “الخصم عمل الأمور خارج قواعد اللعبة ومع الغاء الهدف فهمت جزء ليه الأمور مشيت كده، وحزين عشان لاعبي الفريق لأننا لم نفوز رغم ان الفريق أدى مباراة قوية والهدف تم الغاؤه وكنا نستحق الفوز في هذه المباراة”.

وأضاف: “بشأن بيرسي تاو بشكل منطقي اللاعب حالته البدنية لم تسمح بالمشاركة، ووقت وصولنا النادي كانت الإصابات العضلية مع اللاعبين واكيد الكل عايز يعرف والأهلي لعب 10 مباريات خلال 30 يوم وهذا لم يحدث في العالم كله ويعتبر أمر خاطئ للاعبين وانا ادافع عن اللاعبين”.

وتابع: “ليست مسألة أمامنا مباريات كثيرة وأرغب في إلقاء الخطأ على اللاعبين ولكن من يتحمل المسئولية أنا، ومؤخرا أجريت تعديلات على التشكيل من 5 أو 6 لاعبين لاني قلق على اللاعبين وكمان الضغط ده هيأثر على منتخب مصر ومش عايز أتكلم كتير عن النقاط دي لأن البعض قد يعتبرها عذرا مني؛ بسبب عدم الفوز ومفيش حد هيستفيد من الوضع ده وصعب جدا الجدول يمشي بالحال ده ولسه قدامنا شهر هنلعب فيه 10 مباريات”.

واستطرد: “غيرت 5 لاعبين من المباراة الأخيرة عن مباراة المقاولون وبكرة هيكون الشغل بتاعنا استشفاء وبعد بكرة كرات ثابتة قبل دخول معسكر مغلق لخوض المباراة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: