أخبار الفنأخبار عاجلةتوك شوثقافه وفنعاجل

أسماء أبو اليزيد تتعرض للإصابة في أنفها وتكشف عن حالتها الصحية

أسماء أبو اليزيد تتعرض للإصابة في أنفها وتكشف عن حالتها الصحية

 

 

كتب.مهاب محمد

.

أصيبت الفنانة أسماء أبو اليزيد، في أنفها، وذلك بعد تعرضها لحادث تسبب في الإصابة بالأنف، حيث نشرت صورة عبر خاصية “ستوري”، اليوم الأحد، وذلك عبر حسابها الرسمي “إنستقرام”، وتسبب المنشور في تعاطف الكثير من متابعي الفنانة وجمهورها.

ونشرت أسماء أبو اليزيد، صورة عبر خاصية “ستوري” وهي مصابة، من داخل منزلها، حيث أبرزت الضمادة التي تغطي جزءاً من أنفها، وعلقت على الصورة وكتبت عليها: “الحمد لله قدر ولطف”، وذلك دون توضيح سبب الإصابة وما تعرضت له جعلها تصاب في أنفها.

وظهرت عليها في الصورة المنشورة ملامح التعب والإرهاق والإجهاد بسبب الإصابة في أنفها، حيث ظهرت بوجه مرهق بعد خضوعها للعلاج في أنفها، ورفعت علامة النصر بأيديها، في محاولة لاطمئنان جمهورها أنها بخير رغم الإصابة.

كانت الفنانة أسماء أبو اليزيد، تلقت عرضاً بالزواج من أحد متابعيها عبر حسابها بتطبيق “إنستقرام”، وذلك قبل أيام من إعلان إصابتها، حيث قم أحد المتابعين بعرض علي الفنانة تولي مهمة غسل المواعين بالماء الساخن، في حال الموافقة على الزواج، حيث ردت عليه بشكل ساخر قائلة “بيدخلي من ثغراتي”.

كما فتحت أسماء أبو اليزيد، باب الأسئلة وردت على أسئلة عدد من متابعيها، والتي كان منها الصفة التي تجذبها فيمن يقف أمامها، لترد “يكون بيضحكنى”، وسألها متابع آخر: بتعرفي تطبخي؟ حيث مازحته في ردها عليه قائلة: وبعرف أكل كمان.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: