أخبار الفنأخبار عاجلةتوك شوثقافه وفن

نسرين طافش في لقطات رومانسية مع زوجها من شهر العسل

نسرين طافش في لقطات رومانسية مع زوجها من شهر العسل

 

 

 

كتب.مهاب محمد

.

شاركت الفنانة نسرين طافش جمهورها بمجموعة من اللقطات الرومانسية التي جمعتها مع زوجها من شهر العسل، وخطفت الفناة الشهيرة في هذه اللقطات الأنظار بجمالها.

 وظهرت نسرين طافش في مقطع الفيديو في لقطات كشفت عن سعادة الزوجين، حيث ظهر الثنائي وهما يستمتعان بشهر العسل في لقطات رومانسية.

ونشرت نسرين طافش، عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقضي إجازة شهر العسل مع زوجها، ويحتضنها الأخير ويفاجئها بقبلة.

 ما لفت الأنظار ليس فقط اللقطات الرومانسية التي أشعلت منصات التواصل الاجتماعي بين الزوجين، وإنما أناقة وجمال الفنانة الشهيرة، والتي اعتمدت في إطلالتها التي اعتمدت فيها على فستان صيفي قصير والضفائر الرفيعة التي منحتها لمسات جمالية خاصة.

ودونت نسرين طافش في تعليقها كلمات عبرت عن سعادتها، وكتبت: “السعادة تكمن في الأشياء البسيطة ، و التفاصيل الحقيقية التي تتدفق من القلب بسلام و تناغم ، الطبيعة جنة الله على الأرض ، نعمة عظيمة و شفاء للروح ، حبيت شارك معاكون أنا و زوجي حبيبي و شريك روحي بعض اللحظات الجميلة من أرض الفيوم الطيبة”.

وتقضي نسرين طافش إجازة شهر العسل مع زوجها في الفيوم، في مصر، وبمجرد نشر مقطع الفيديو الذي استعرضت فيه تفاصيل المكان الذي يقضيان فيه أسعد أوقاتهما، وكذلك نشر لقطات خاصة لهما، انهالت التعليقات التي عبرت عن إعجاب أصحابها بإطلالة النجمة الشهيرة وعفويتها، كما تمنى لها الجمهور السعادة في خطوتها الجديدة.

وتفاعل الجمهور مع نسرين طافش في تعليقات عبرت عن إعجابهم بإطلالتها وعفويتها واختيارهما لمكان هادئ وبسيط: “أكثر ما عجبني هو إنكم ما جريتوا ورا المظهرة والسفر لأماكن غالية وغيره، لكن روحتوا لأحضان الطبيعة ومكان هادئ مثل الفيوم الله يهنيكي ويديم سعادتك وجمالك”.

يذكر أننسرين طافش تحرص على مشاركة جمهورها لأهم أخبارها وأوقاتها السعيدة وهذه ليست اللقطات الأولى التي تجمعها بزوجها، وإنما نشرت النجمة الشهيرة مجموعة من اللقطات منذ بداية زواجهما وحتى الآن فبعد زواجها نشرت صورة ليدها يزينها خاتم الزواج وتمسك بهايد زوجها، وفي إطلالة أخرى شاركت الجمهور بلقطات أخرى مع زوجها، كما هنأت الجمهور في العيد بلقطة رومانسية مع زوجها اعتمدت فيها على نفس ضفائر الشعر “الرستا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: