أخبار الفنأخبار عاجلةتوك شوثقافه وفن

إطلالة آمال ماهر في حفل العالمين: لوك ناعم بالأبيض

إطلالة آمال ماهر في حفل العالمين: لوك ناعم بالأبيض

 

 

كتب.مهاب محمد

.

أطلت الفنانة آمال ماهر، في أول حفل لها في مدينة العالمين بمصر بعد غياب لفترة طويلة معتمدة على لوك بسيط باللون الأبيض.

وحرصت آمال ماهر على مشاركة الجمهور اللحظات السابقة لتحضير إطلالتها للحفل، في فيديو ظهرت فيه مع مصمم الشعر أثناء التحضير للوك.

وظهرت آمال ماهر أثناء قص أجزاء من شعرها ثم مراحل الوصول إلى تسريحة شعرها التي ظهرت بها في الحفل، حيث اعتمدت على ديل الحصان الذي تركته منسدلاً على كتفها الأيسر.

وجاءت إطلالة آمال ماهر بجامبسوت أبيض مطرز عند منطقة البطن بحبيات براقة وكذلك منطقة الصدر، ووضع عليه قماش من الشيفون الأبيض منسدلاً من الجهتين.

ونسقت أمال ماهر إطلالتها الصيفية الأنيقة مع مجوهرات ناعمة باللون الفضي، وتسريحة شعر ذيل الحصان المنخفض، والميكاج الناعم بلمسات بسيطة.

وأظهرت الإطلالة رشاقة أمال ماهر التي خطفت بها الأنظار بعد إعلان عودتها من الاعتزال وإقامة أول حفل لها في العالمين.

وكانت آمال ماهر قد كشفت مؤخراً عن تعرضها لوعكة صحية جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد واختفائها لفترة عن الجمهور.

وعلقت آمال ماهر للمرة الأولى على وضعها الصحي من خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان مشيرة إلى أنها بدأت في التعافي وتحسنت حالتها الصحية قائلة: “أنا بعتذر للجمهور اني مظهرتش ولكن بسبب تعبي، وكان بيجيلي الفترة اللي فاتت ضيق نفس، والحمد لله دلوقتي بقيت كويسه، كنت فين وبقيت فين“.

وتابعت: “أنا والكورونا أصحاب، أول مرة لما مكنش حد عارف دي إيه، وجت لي من 6 شهور وجت دلوقتي“.

وأضافت: “والله أنا لو خفيت ده هيكون بدعاوي الجمهور، أنا دمعت بسبب الحب الكبير، ودي نعمة من ربنا، وحبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللي فاتت مكنتش قادرة أتواجد معاكم، كان عندي كورونا بس الحمد لله خفيت وحبيت أني أطمنكم عليا“.

يذكر أن آخر حفلات آمال ماهر كان قد أقيم عام 2020 في الأهرامات وكان بدون جمهور أثناء جائحة كورونا.

وكانت الشركة المنظمة، قد أعلنت عن طرح أسعار تذاكر الحفل عبر موقعها الرسمي، والتي وصلت إلى 1500 في البلانتيم، بينما فئة الجولد وصلت 1000، وبينما جاءت السيلفر إلى 650 جنيهاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: