أخبار العالمأخبار عاجلةأخبار عربيةعاجل

رئيس الوزراء البريطاني المستقيل في ميدان الحرب لمواجهة الروس 

رئيس الوزراء البريطاني المستقيل في ميدان الحرب لمواجهة الروس 

 

 

كتب.مهاب محمد

.

ضم رئيس الوزراء البريطاني المنتهية ولايته، بوريس جونسون إلى الجنود الأوكرانيين في تدريب عسكري في شمال يوركشاير ، إنجلترا ، في أواخر يوليو ، حيث كانت القوات المسلحة البريطانية تدرب القوات.

ووصلت الدفعة الأولى من الجنود الأوكرانيين الذين تم تدريبهم من قبل القوات المسلحة البريطانية إلى المملكة المتحدة في وقت سابق من شهر يوليو. الائتمان: 10 داونينج ستريت عبر Storyful

وعلق بوريس جونسون في تواجده مع القوات الأوكرانية: أريدك فقط أن تعرف أن شعب المملكة المتحدة يدعم شعب أوكرانيا ويدعمك في معركتك. وأنا مقتنع تمامًا أنه يمكنك الفوز وأنك ستفوز. شكرا جزيلا لك أوكرانيا.

في فيديو، قال جونسون إن 400 جندي أوكراني يتم تدريبهم في يوركشاير وأن المملكة المتحدة تأمل في تدريب حوالي 10000 جندي أوكراني في الأشهر الأربعة التالية. قال جونسون إنه “مقتنع تمامًا” بأن القوات الأوكرانية ستنجح ضد روسيا.

وأضاف جونسون: لقد كنت أقابل بعضًا من 400 جندي أوكراني يتم تدريبهم هنا من قبل قواتنا ، ويستعدون للذهاب والقتال في أوكرانيا. هذا جزء من التزام ضخم قطعناه على أنفسنا لتدريب القوات الأوكرانية. نريد تدريب حوالي 10000 منهم على مدى الأشهر الأربعة المقبلة.

وتابع رئيس الوزراء البريطاني المستقيل: يأتي ذلك على رأس الاستثمار الذي نقوم به في دعم الأوكرانيين بالأسلحة ، و 6900 سلاحًا مضادًا للدبابات ، و 120 مركبة مدرعة ، وغير ذلك الكثير إلى جانب تضمين الآن أنظمة إطلاق الصواريخ المتعددة التي كان الأمريكيون والألمان وغيرهم بدأت حقًا في إحداث فرق.

وأكمل: نأمل أن يبدأ مسار تلك الحرب في صد هجوم بوتين الشرير على أوكرانيا. أعلم أنه في النهاية سوف ينجح الشعب الأوكراني. أعلم أن القوات الأوكرانية ستنجح.

وأتم جونسون: أنا فخور جدًا بالدور الذي تمكنت المملكة المتحدة من لعبه حتى الآن. لكن في النهاية ، يعود الفضل في ذلك إلى شجاعة وبطولة هذه القوات الأوكرانية.

والتقطت الصور الفوتوغرافية خلال زيارة قام بها بوريس جونسون للقاء جنود أوكرانيين يتم تدريبهم في المملكة المتحدة ، حيث ألقى القبض على رئيس الوزراء في تدريبات التدريب – والتي رآه في مرحلة ما يلقي بقنبلة يدوية.

تظهر الصور ، التي نشرتها داونينج ستريت اليوم ، رئيس الوزراء المنتهية ولايته يتحدث إلى القوات الأوكرانية والبريطانية ، ويظهر بمدفعية ، بما في ذلك قنابل يدوية ومدافع رشاشة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: