كورة وملاعب

مصطفى محمد يقود جالطة سراى لصدارة الدوري التركي بهدف فى فناربخشة.. فيديو

مصطفى محمد يقود جالطة سراى لصدارة الدوري التركي بهدف فى فناربخشة.. فيديو

 

مصطفى محمد يقود جالطة سراى لصدارة الدوري التركي بهدف فى فناربخشة.. فيديو

قاد النجم المصرى المتألق مصطفى محمد فريقه جالطة سراى للتفوق على غريمه التقليدى فناربخشة بهدف نظيف فى لقاء الديربى الذى جمع الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب “فنربهتشه شوكرو ساراجوجلو”، فى قمة مباريات الجولة الـ 24 من منافسات الدوري التركي للموسم الحالى 2020 –  2021.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى من جانب الفريقين، وطالب لاعبو فريق فناربخشة بإحتساب ركلة جزاء على مصطفى محمد فى الدقيقة 31 من زمن المباراة، بعدما أخرج الكرة بصدره من داخل منطقة جزاء فريقه وشاهد الحكم اللقطة فى تقنية الفيديو “فار” وأمر بإستمرار اللعب.

وفى الشوط الثانى نجح مصطفى محمد فى تسجيل هدف فوز جالطة سراى بالمباراة فى الدقيقة 54 من زمن اللقاء بعدما راوغ مدافع فناربخشة، وسدد الكرة على يسار حارس الفريق الخصم، ليصبح أول لاعب مصرى ينجح فى تسجيل هدف فى ديربى جالطة سراى وفناربخشة.

ويعد هدف النجم المصرى فى شباك فناربخشة الثانى له خلال مباراتين، بعد تسجيله أول أهدافه فى ظهوره الأول مع جالطة سراى فى مرمى باشاك شهير فى الجولة الماضية من ركلة جزاء.

وكاد مصطفى محمد أن يسجل الهدف الثانى فى الدقيقة 58 من ضربة رأسية رائعة مرت من جانب القائم الإيسر لحارس فناربخشة.

ورفضت تقنية الفيديو “فار” هدف التعادل لفريق فناربخشة فى الدقيقة 75 من زمن اللقاء والذى سجله اللاعب أوزان توفان من صناعة النجم الألمانى مسعود أوزيل، بداعى التسلل.

جدير بالذكر أن مواجهة الدور الأول التى جمعت الفريقين فى معقل جالطة سراى، فى الجولة الثالثة من الدوري التركي قد انتهت بالتعادل السلبي.

وتصدر جالطة سراى جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 48 نقطة بفارق الأهداف عن فريق فناربخشة الذى يتساوى معه بنفس عدد النقاط.

(youm7)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: