تحقيقات

أحلام الأهلى تصطدم بشراسة بايرن ميونيخ فى كأس العالم للأندية.. مولو ونوير على رأس التشكيل المتوقع للبافارى.. رئيس النادى: نحترم بطل أفريقيا وهدفنا الفوز بالسداسية..والمارد الأحمر يرفع شعار”لا تراجع ولا استسلام”

أحلام الأهلى تصطدم بشراسة بايرن ميونيخ فى كأس العالم للأندية.. مولو ونوير على رأس التشكيل المتوقع للبافارى.. رئيس النادى: نحترم بطل أفريقيا وهدفنا الفوز بالسداسية..والمارد الأحمر يرفع شعار”لا تراجع ولا استسلام”

 

أحلام الأهلى تصطدم بشراسة بايرن ميونيخ فى كأس العالم للأندية.. مولو ونوير على رأس التشكيل المتوقع للبافارى.. رئيس النادى: نحترم بطل أفريقيا وهدفنا الفوز بالسداسية..والمارد الأحمر يرفع شعار"لا تراجع ولا استسلام"

ينتظر الملايين من عشاق كرة القدم حول العالم المواجهة المرتقبة بين النادي الأهلي ونظيره بايرين ميونخ المقرر لها الثامنة مساء بعد غد، الاثنين، ضمن مباريات نصف نهائي كأس العالم للأندية  ، فى موقعة كروية جديدة تحمل أحلام الشياطين الحمر وشراسة الألمان تحت شعار لا تراجع ولا استسلام.

وبدأت المواجهة المنتظرة مبكرا من خلال التراشق والمناوشات على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، حيث نشر البايرن تغريدة بعد فوز الأهلي على الدحيل القطري فى الدور الثاني للبطولة، جاء فيها: “سيواجه البايرن فريق الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية!.. السداسية تنتظرنا يا شباب، وأعلن حساب البايرن فى تدوينة أخرى عن موعد المباراة، حيث كتب: “موعدنا الاثنين 2/8”.

الابا وساني

الأهلي ضد بايرن ميونخ

وأثارت تغريدة بايرن ميونخ جدلا واسعا، حيث فسرها بعض عشاق الأهلي على أن البايرن يتوعد فريقهم بتلقى هزيمة كبيرة على غرار برشلونة، الذى منى بخسارة مذلة على يد العملاق البافارى 8-2، في الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

وسرعان ما رد نادي الأهلي على تغريدة البايرن وكتب: ” نسور الأهلي مستعدة”.

ويتأهل الفائز من لقاء الأهلي والبايرن إلى نهائي مونديال الأندية، لمواجهة الفائز من مباراة نصف النهائي الثاني التي ستجمع بين تيجريس المكسيكي وبالميراس البرازيلي.

​رئيس البايرن يتحدث عن مواجهة الأهلي

من جهته تحدث كارل هاينز رومينيجه، رئيس بايرن ميونيخ الألماني، عن مواجهة فريقه لبطل أفريقيا، الأهلي المصري، وطريقة الاستعداد الخاصة “للمارد الأحمر” في مقابلة مع موقع “سبورت 1” قائلا، إنه يتطلع لمواجهة الأهلي المصري في مونديال الأندية.

نوير

وأضاف رئيس بطل أوروبا في حديثه للموقع، “الأهلي ناد عريق للغاية، ولديه أكثر من 30 مليون مشجع فى مصر فقط، وتم اختياره “نادي القرن” من قبل الاتحاد الدولى، إننا نتطلع بشدة إلى هذه المواجهة وسنواجه هذا الخصم بأقصى درجات الاحترام والتقدير“.

وأضاف رومينيجه، “مدربنا هانزى فليك سيحلل مباريات الأهلي لا يمكنك أن تكون متعجرفا، حتى وأن كنا المرشحين في المباراة لا نريد أن نتعثر، لذا سنتعامل مع كل مباراة بجدية  لقد قمنا بذلك بشكل مثالي خلال عام 2020 وسنستمر بهذه الطريقة في عام 2021، التعامل دائما مع المباريات باحترام واستعداد احترافي“.

وأكد رومينيجه أن فريقه لن يأتي للدوحة من دون سبب، وهو عازم على تحقيق اللقب السادس، وهو إنجاز لم يحققه سوى برشلونة الإسباني في 2009، وقال: “لقد طالبت الاتحاد الدولي لكرة القدم بإقامة البطولة، ويسعدنا الآن المشاركة فيها لدينا طموح كبير وهو الفوز بكل بطولة نشارك فيها  إنه إنجاز تاريخي“.

كوستا وهيرناديز

الأهلي ضد بايرن ميونخ

ويعتبر بايرن ميونخ مكتسح الكبار فى دورى أبطال أوروبا والتي بدأت منذ عام 2016، حيث فاز البايرن على أرسنال الإنجليزى في موسم 2016-2017 بنتيجة 10/2 في دورى الأبطال، وفى 2019 هزم البايرن توتنهام 7/2، وفى فبراير 2020هزم البايرن تشيلسى بنتيجة 7/1فى دورى الأبطال الأوروبى وصعد لدور الثمانية، ولا أحد يمكن تجاوز الهزيمة التي لحقت ببرشلونة الإسبانى أمام بايرن ميونخ بنتيجة 8/2 في دورى الأبطال 2020.

من جهته وجه توماس مولر، نجم فريق بايرن ميونخ، التحية إلى زميله كينجسلي كومان، الذى سجل هدف الفوز لصالح البافارى أمام مضيفه هيرتا برلين، وكتب توماس مولر، عبر حسابه بموقع تويتر، “رجل المباراة فى تساقط الثلوج في برلين.. كينجسلي كومان والآن جاهز للإقلاع إلى كأس العالم للأندية“.

توماس مولر عبر تويتر

قائمة البايرن لمواجهة الأهلي 

فيما أعلن هانز فليك المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى عن القائمة المسافرة إلى قطر لخوض منافسات كأس العالم للأندية، والتى شهدت تواجد جميع نجوم الفريق فى مقدمتهم المهاجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي والحارس العملاق مانويل نوير.

قائمة بايرن ميونخ لكأس العالم للاندية

وكان بايرن ميونخ قد حقق فوزا ثمينا على مضيفه هيرتا برلين بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي في العاصمة برلين، في افتتاح منافسات الجولة العشرين من الدوري الألماني “البوندزليجا”، ليعزز العملاق البافاري صدارته لجدول الترتيب، حيث يحتل فريق البايرن صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 48 نقطة، بفارق 10 نقاط عن لايبزيج الوصيف

وجاءت قائمة بايرن ميونخ لكأس العالم للأندية على النحو التالى:

حراسة المرمى: نوير، شنيلر، هوفمان.

الدفاع: سولى، بافارد، ألفونسو ديفيز، بواتينج، لوكاس هرنانديز، ألابا، بونا سار.

الوسط: كيميتش، مارك روكا، توليسو، دانتاس، كومان، موسيالا.

الهجوم: ليفاندوفسكي، جنابري، ساني، دوجلاس كوستا، موتينج، مولر.

الأهلي ضد بايرن ميونخ .. إنتهاء أزمة الطيران

وتحركت رحلة فريق بايرن ميونخ الألماني، المتجهة إلى الدوحة، من مطار ميونخ الألمانى بعدما تم تبديل طاقم الطيران، بعد تأخر سفر الفريق إلى الدوحة لمواجهة الأهلي، فى مباراة الدور نصف النهائى لبطولة كأس العالم للأندية، المقامة حاليا فى قطر، لأكثر من 7 ساعات كاملة، وذلك بسبب رفض الإذن بالإقلاع.

وأعلن البايرن فى بيان رسمي عبر موقعه وكذلك تغريدة عبر حسابه الرسمي على توتير تغريدة جاء فيها: ” تأخر رحيل بايرن عن كأس العالم للأندية بعد مباراة البوندسليجا في هيرتا برلين لأكثر من سبع ساعات بسبب رفض تصريح الدخول في برلين  بدلاً من منتصف الليل بقليل كما هو مخطط له ، لم يُسمح لأبطال الأرقام القياسية الألمانية بالإقلاع إلا في الساعة 7 صباحًا نظرًا لأن الليل كان مستيقظًا ، كان لا بد من تبادل طاقم الطائرة ، ولهذا كان على الطائرة أن تهبط مؤقتًا في ميونيخ، ومن هناك أقلعت الطائرة متوجهة إلى الدوحة الساعة 9.15 صباحا.

التشكيل المتوقع لبايرن ميونيخ ضد الأهلي

توماس مولر عبر تويتر

حراسة المرمى : مانويل نوير

الدفاع : دافيد ألابا ، بنجامين بافار، جيروم بواتينج، ألفونسو ديفيز

الوسط:جوشوا كيميتش، مارك روكا، تياجو دانتاس

الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي ، توماس مولر ، كينجسلي كومان

تشكيل الأهلي المتوقع

بينما يأتي تشكيل الأهلي المتوقع أمام بايرن ميونخ :

حراسة المرمي: محمد الشناوي

الدفاع: علي معلول، بدر بانون، أيمن شرف، محمد هاني

الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، حسين الشحات، قفشة، طاهر محمد طاهر

الهجوم: والتر بواليا

(youm7)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: