عاجل

الإهمال والتنصل من المسؤولية يزيح الستار عن فساد كمبوند “ستيلا مصر الجديدة”

الإهمال والتنصل من المسؤولية يزيح الستار عن فساد كمبوند “ستيلا مصر الجديدة”

كلمة وطن

كتب : محمد سمير

الإهمال واللامبالاة هو الثمرة العفنة للفساد الذى يتحمل ضريبته المواطن المصري،فقد دقت اجراس الإنذار داعية إلي ضرورة الاحتشاد والاستنفار بمواجهة وباء لا يختلف عن وباء الكورونا الذى نعانى منه مؤخرا فالإهمال و التسيب ايضا يزهق أرواح الابرياء .

فإذا تحدثنا عن كل وصف لهذا الوباء وهو الإهمال يجب أن نذكر كمبوند “ستيلا مصر الجديدة” والقائمين علي هذا الصرح الغير مكتمل والغير أدمى وهم شركة “رمكو للإنشاءات العقارية” المكلفة بتطوير القرية وتقديم كافه الدعم والخدمات اللازمة.

والذى من المفترض أن تكون احدي القرى السكنية التى تحمل طابع الرفاهية والرقى للمقيمين بداخلها نظرا لارتفاع أسعار وحداتها.

فقد راح نتيجة هذا الإهمال الجسيم ضحيه لأحد أفراد الامن المكلفين بحراسة البوابة الرئيسية ويدعى م.ع والتي اودت بحياته فور سقوطها مباشرة وتهشم رأسه بالحال.

وقد صرح الأستاذ محمود باشا رئيس مجلس إدارة اتحاد الشاغلين بالكمبوند ان الوفاة حدثت نتيجة عدم اتمام الصيانة بالبوابات الرئيسية مما ادى الا تساقطها فوق رأس فرد الامن المكلف بالحراسه الليلية.

وأكد ان الشركة سالفة الذكر المسند اليها أعمال تطوير القرية لم تقم بواجبها على اكمل وجه ولم تقم حتى بصرف مرتبات أفراد الحراسة مما جعلهم يضربون عن العمل وأصبحت القريه بلا أمن ولا أمان .

وقال شكلنا مجلس ادارة لاتحاد شاغلي الوحدات حتى نكون يدا بيد ضد هذا الفساد المستشري بالقرية على الرغم من أننا نسدد كل ما يلزم من مصاريف تخص كافة الخدمات .

وأشار على أنه سيتم تقديم بلاغ رسمي للنائب العام وطلب فتح تحقيق حول الأزمة التى تمر بها القرية مع تجاهل مسؤلى الشركة وان هذة الواقعة لن تمر مرور الكرام .

الإهمال والتنصل من المسؤولية يزيح الستار عن فساد كمبوند "ستيلا مصر الجديدة"

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: